أخبار عاجلة
الرئيسية / عن الشبكة

عن الشبكة

موقع عالمي إلكتروني إخباري مستقل شامل يسعى لتقديم الخبر بكل مصداقية وتحليله للمتصفحين في كل مكان من العالم، ولحرصنا على تتبع الخبر في مكان حدوثه، فإننا نمتلك شبكة واسعة من المراسلين في غالبية العالم يتابعون التطورات السياسية في العواصم العربية والإسلامية والعالمية على مدار الساعة.

تسعى “NEWSEARTHPLUS” إلى المساهمة في خلق فضاء إلكتروني يتمتع بالمصداقية، ولذلك فهي لا تتبع لأيديولوجيا معينة، ولا تنحاز إلا لقيم الحرية والكرامة وتطلعات الشعوب عربية وفي كل أنحاء العالم، دون الانجرار إلى “بروباغاندا” غير مهنية وغير علمية. وفي وقت تمر فيه المنطقة عربية بمحاولات حقيقية للتغيير السياسي الشامل، فإن موقع “NEWSEARTHPLUS” تؤمن بحق الشعوب في التغيير السلمي؛ دون اللجوء إلى العنف أو الانقسامات على أسس عرقية أو طائفية، ولذلك فإن الصحيفة ترفض الانجرار وراء دعوات الشحن والتحريض الطائفي في العالم العربى.

ويسعى موقع “NEWSEARTHPLUS” إلى ترسيخ ثقافة الحوار في الفضاء الإلكتروني، وإثراء النقاش حول القضايا السياسية والاجتماعية والفكرية، وحتى الاقتصادية التي تمس حياة شعوب المنطقة، وهي تعمل على تحقيق ذلك من خلال نشر مقالات خاصة بالصحيفة لنخبة من كبار الكتاب بمختلف التوجهات السياسية والأيديولوجية، وبحرية لا يحدُّها سقف، سوى القانون.

ولأننا نعيش في عالم متسارع في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، فإن “NEWSEARTHPLUS” يسعى إلى مواكبة تلك التطورات؛ من خلال تفعيل مواقعها على شبكات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تصميمها العصري المتميز الذي يعطي للصورة والفيديو أهمية بارزة، والذي روعي فيه أن يكون متوافقا مع كافة أنواع “المتصفحات” وأجهزة الكمبيوتر، والأجهزة اللوحية، والهواتف النقالة.