أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سياسية / أمير سعودي يتحدى هيئة الترفيه ومحمد بن سلمان

أمير سعودي يتحدى هيئة الترفيه ومحمد بن سلمان

أمير سعودي يوجه انتقادات لهيئة الترفيه برئاسة تركي أل الشيخ واصفًا الفعاليات التي تقوم بها أنها ضد عادات المجتمع السعودي والاسلام

وقد نشر شيخ قبيلة عتيبة فيصل بن سلطان بن جهجاه بن حميد، سلسلة من التغريدات عبر حسابه في تويتر، قبل أن يحذفها في وقت لاحق منتقدًا فيها هيئة الترفيه.

حيث قال الشيخ في تغريداته: “مبروك 3000 فعالية بأجواء عائلية. لقد رفعتم رؤوسكم ورفهتوا المجتمع بالغناء والفعاليات المتنوعة لقد كنا بالأمس نفتخر.. ارفع رأسك أنت سعودي واليوم افتخر وغني (وغنّ) وترفه بالتقسيط يا سعودي”.

وأضاف “لقد أحسنتم الفعل وجعلتوا منا وجهة سياحية لأكبر الفعاليات في الشرق الأوسط، بل تعديتم ذلك للوصول إلى العالمية، وبعدها تحصدون “جائزة النوبل”، لنقف مع الترفيه ونهنئكم على إنجازكم العظيم فأنتم وصلتوا “للقمة بالهمة” وحققتوا أهدافكم المنشودة لتحويلنا إلى شعب مرفه يعيش على القروض والديون ونشكركم على منحكم “بطاقة الفيزا” لكي يعيش المواطن بكرامة التقسيط المريح”.

وقال “يا هيئة الترفيه حبة حبة يوجد مواطنون طبعهم يختلف عن طبعكم وتطبيعهم صعب واستيعابهم بطيء جدًا لهذا النوع من الترفيه.. ويصعب عليهم مجاراة الصدمات المتكررة لمثل هذا النوع من التحول الوطني، لقد كانت آمالنا شطب الفعاليات الغربية والآسيوية وتبقى “عربية خليجية” ونحصل على ترفيه بمفهوم الجميع”.

واعتبر الفعاليات التي تقوم بها هيئة الترفيه ضد الإسلام فغرد “والواضح أن القائمين على التنظيم فيوزهم (فيزاتهم) مضروبة حاصلين على فيز سياحية ولا نعلم من أي كوكب نزلوا، فهموا الترفيه بالمقلوب والشقلوب والمنكوس والمعكوس والمغاير للدين وعادات المجتمع”.

شاهد أيضاً

الأمطار تتسبب بأضرار كبيرة للفلاح المصري والإعلام الرسمي يصفها بالخير

تسببت موجة الطقس السيء، مع بدء هطول الأمطار الغزيرة في بعض المحافظات المصرية وجريان السيول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *